أفضل المواقع لتعلم الكتابة بسرعة وبدون النظر الى لوحة المفاتيح

تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح

مهما كانت حالتك تدرس أو موظف فمن المؤكد أنك تستعمل الحاسوب بشكل يومي، وعصر اليوم كما نعلم أطلق عليه عصر السرعة لذلك على كل مستعمل للحاسوب أن يتعلم كيفية الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح.
لذلك امتلاك مهارة الكتابة بسرعة ستساعدك في انجاز أعمالك في ظرف وجيز، بطبيعة الحال هذا الأمر ليس صعبا، فافي الوقت الحالي، ومع التقدم التكنولوجي وظهور مواقع كثيرة لتعلم الكتابة بسرعة أصبح من السهل عليك تعلم ذالك.

بالتأكيد كلنا نشاهد أفلام الهكرز والمبرمجين وكيف أنهم يكتبون علي الكيبورد بسرعه فائقه وبدون النظر الى الاحرف , وكلنا نظن ان هذا دربا من الخيال وأن هذه موهبه خاصه لم تُمنح الا لهم، لكن الحقيقه أن أي شخص مهما كان يستطيع أن يكتب علي لوحة المفاتيح بسرعه فائقه وبدون النظر الي الاحرف.
لذالك في هذا الموضوع سأقدم لك أفضل المواقع التي سوف تحسن مهاراتك في الكتابة علي لوحة المفاتيح وزيادة سرعتك وكل هذا  في وقت وجبز.

موقع 10fastfingers
يركز هذا الموقع على وضعية الأصابع  بدلا من كتابة فقط. كما يوفر لك مختلف الألعاب التي تعتمد على الكتابة، وايضا هناك العديد من اختبارات الكتابة لزيادة مستواك في الكتابة بسرعة.

موقع Sense-Lang
يمكنك هذا الموقع من تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح في عدة لغات وكل لغة تحتوي على 15 درس.
كذلك يحتوي الموقع على ألعاب ممنهجة تمكنك من التعود على الكتابة و بعد اتمام الدروس تستطيع الدخول في مرحلة الاختبارات.

موقع Typing
يعد من افضل المواقع الذي سيساعدك في التعلم والممارسة في آن واحد. يقدم لك الموقع دروس مجانية من جميع المستويات، كما يشمل كذلك ألعاب مسلية تعتمد على الكتابة ، واختبارات الكتابة .. يوفر لك أيضا احصائيات ورسوم بيانية توضح أدائك.

نصيحة : في بداية تدريباتك على ستجد بعض الصعوبات في استخدام أصابع اليدين ولكن جاهد نفسك على الاستمرار فسوف تتعود على ذلك إن شاء الله في خلال يومين أو ثلاثة أيام.

و في الأخير أتمنى أن تستفيد من هذا الموضوع وان ينال إعجابك، لا تنسى أن تضع تعليق في الأسفل وايضا مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتى تعم الفائدة.
اذا كان لديك موقع لم نتطرق له الموضوع قم باقتراحه علينا في التعليق أسفل الصفحة.
قد يكون لديك سؤال أو استفسار لم نتطرق له في الموضوع أو خطأ وقع أثناء النشر, بإمكانك طرحه في التعليق اسفل الصفحة.